القائمة الرئيسية

الصفحات

كلام حب بين الزوجين باللغة الالمانية مترجمة عربي

كلام حب بين الزوجين باللغة الالمانية مترجم عربي 



التعبير عن كلام عن الحب بين الزوجين باللغة الالمانية مترجمة عربي بأبسط الأمور وكذلك جمل ألمانية للحب والعشق تعشقها الفتيات تستخدم بكثرة في بداية كل محادثة مع البنات || كلمات حب باللغة الالمانية مترجمة وهي من أهم الكلمات الأكثر استعمالا في اللغة الالمانية .

تعلم اللغة الالمانية 2019


"Du bist meine große Liebe"
 (أنتِ حبي الكبير.)

"Du bist mein Ein und Alles."
 (أنتِ كل شيء بالنسبة لي.)

"Du bist mein Herz und meine Seele." 
(أنتِ قلبي وروحي.)

"Du machst mein Leben komplett."
 (أنتِ تجعلين حياتي كاملة.)

"Ich bin unendlich dankbar, dich zu haben." 
(أنا ممتن بلا حدود لوجودكِ في حياتي.)

"Du bist der Mensch, mit dem ich den Rest meines Lebens verbringen will." 
(أنتِ الشخص الذي أرغب في قضاء باقي حياتي معه.)

"Du bringst mein Herz zum Lächeln."
 (أنتِ تجعلين قلبي يبتسم.)

"Mit dir an meiner Seite fühle ich mich vollständig."
 (بوجودكِ إلى جانبي، أشعر أنني كامل.)

"Deine Liebe erfüllt mein Leben mit Freude und Glück."
 (حبكِ يملأ حياتي بالفرح والسعادة.)

"Du bist mein Seelenverwandter." 
(أنتِ شريك روحي.)

"Deine Berührung ist wie Magie für mich." 
(لمساتكِ تشعرني بالسحر.)

"In deinen Armen fühle ich mich sicher und geborgen." 
(أشعر بالأمان والراحة في ذراعيكِ.)

"Du bist mein Sonnenschein an regnerischen Tagen." 
(أنتِ شمسي في الأيام الممطرة.)

"Du bist mein Anker in stürmischen Zeiten."
 (أنتِ مرساي في أوقات العواصف.)

"Mit dir ist jeder Moment kostbar und wertvoll." 
(معكِ، كل لحظة ثمينة وقيمة.)

"Deine Liebe ist meine Quelle der Stärke und Inspiration."
 (حبكِ هو مصدر قوتي وإلهامي.)

"Du bist das schönste Geschenk, das mir das Leben gemacht hat." (أنتِ أجمل هدية منحتني إياها الحياة.)

"Du bist mein Lebenspartner, meine beste Freundin/ bester Freund und meine bessere Hälfte."
 (أنتِ شريك حياتي، صديقتي/صديقي المقربة، والنصف الآخر الأفضل لي.)

"Du machst jeden Tag zu etwas Besonderem, nur durch deine Existenz."
 (أنتِ تجعلين كل يوم شيئًا خاصًا، فقط بوجودكِ.)

"Mein Herz gehört dir für immer." 
(قلبي ينتمي لكِ إلى الأبد.)

"Du bist meine große Liebe, mein Herzblatt."
 (أنتِ حبي الكبير، زهرة قلبي.)

"Deine Augen sind wie Sterne, die meinen Weg erhellen."
 (عينيكِ كالنجوم التي تنير طريقي.)

"Du bist meine bessere Hälfte, die mein Leben komplettiert." 
(أنتِ النصف الأفضل لي، الذي يكمل حياتي.)

"Mit dir an meiner Seite fühle ich mich unbesiegbar." 
(بوجودكِ إلى جانبي، أشعر أنني لا يمكن هزيمتي.)

"Deine Liebe ist wie ein kostbares Juwel, das ich in meinem Herzen trage."
 (حبكِ كالجوهرة الثمينة التي أحملها في قلبي.)

"Du bist meine Stärke in schwierigen Zeiten, mein Ruhepol." 
(أنتِ قوتي في الأوقات الصعبة، مركز هدوئي.)

"Deine Zärtlichkeit und Fürsorglichkeit erfüllen mein Leben mit Wärme und Geborgenheit." 
(لطفكِ واهتمامكِ يملأ حياتي بالدفء والأمان.)

"Du bist der Mensch, mit dem ich meine Träume teilen möchte, heute und für immer."
 (أنتِ الشخص الذي أرغب في مشاركة أحلامي معه، اليوم وإلى الأبد.)

"Deine Liebe ist mein Antrieb, um besser zu sein und das Beste aus mir herauszuholen." 
(حبكِ هو دافعي لأكون أفضل وأستخرج الأفضل من نفسي.)

"Ich danke Gott jeden Tag für das Geschenk, dich in meinem Leben zu haben."
 (أشكر الله كل يوم على هدية وجودكِ في حياتي.)


كلمات الالمانية مترجمة بالعربي - تعلم اللغة الالمانية بسهولة تامة

Deutsch
الألمانية
Du bist mein Leben
أنت حياتي

Du bist mein Leben, meine Liebe
أنت حياتي حبي

Du bist mein Schatz
انت عزيزتي

Du gehörst mir
كنت لي

Bist du verheiratet
أنت متزوج

bist du verheiratet ?
أنت متزوجة ؟

Sie sind verheiratet oder ledig
أنت متزوج أم أعزب

Bist du verheiratet oder nicht
انت متزوج او لا

Du bist krank
أنت مريض

Bist du krank oder was?
أنت مريض أم ماذا

Sie sind wunderbar
أنت رائع

Du bist süß
أنت لطيف

Du bist sehr nett
أنت لطيف جدا

bist du in der Arbeit
انت في العمل

Du bist im Bett
كنت في السرير

du bist bei der Arbeit
انت في العمل الان

woher kommst du
من أين أنت

Sie sind genau dort, wo
انت من اين بالضبط

woher kommst du
من أين أنت

Aus welcher Stadt kommst Du ?
من أي مدينة أنت ؟

Was ist deine Nationalität?
ما هي حنسيتك

Du bist ein Verlierer
انت فاشل

Du bist falsch
انت باطل



Sie sind verbunden
أنت مرتبط

Du bist in einem Paar oder einem
أنت في زوجين أو واحد

Sie sind wütend auf mich
انت غاضب مني

Du bist wütend
أنت غاضب

In welcher Abteilung bist du?
في أي قسم أنت

In welcher Reihe bist du?
في اي صف انت

Sie sind im Urlaub
أنت في عطلة

Du bist am Leben
أنت حي

Du fährst
أنت تقود

تعلم اللغة الالمانية | كلام حب بين الزوجين باللغة الالمانية مترجمة عربي 2019 

Du bist gesund
انت بصحة جيدة

Du bist in England
انت في انجلترا

Ich bin noch jung
مازلت شابا

Du bist immer noch hier
أنت لاتزال هنا

Du bist immer noch bei der Arbeit
أنت لا تزال في العمل

Du bist immer noch wach
انت لا تزال مستيقظا

du bist noch jung
مازلت صغير

du bist schöner
انت اجمل

Du bist mein Schicksal
أنت قدري

Du bist mein Herz
أنت قلبي

Du bist meine Sonne
انت شمسي

Du bist mein Freund
أنت صديقي

Du bist meine Freude
انت فرحي

Du bist meine Lebensfreude
أنت فرحتي بالحياة

Ich verehre dich
انا اعشقك

Ich liebe dich
إني أحبك

Ich liebe dich
احبك

Ich liebe dich, meine Liebe
أحبك يا حبيبي

Wie das
هكذا

wie geht es dir
كيف حالك


So ist es besser
مثل هذا هو أفضل

So finden Sie es heraus
مثل هذا لمعرفة

Wie vereinbart
كما هو متفق عليه

comme convenu par téléphone
على النحو المتفق عليه عبر الهاتف

Wie telefonisch vereinbart
كم تكلفة تذكرة؟



Wie viel kostet ein Ticket?
كم سعره



تعلم اللغة الالمانية | كلام حب بين الزوجين باللغة الالمانية مترجمة عربي 2019 

تعليقات