القائمة الرئيسية

الصفحات

عبارات و مفردات التعبير والحب والعشق || باللغة الالمانية


عبارات و مفردات التعبير والحب والعشق || باللغة الالمانية 



تعلم اللغة الالمانية 2019
تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين :بسم الله والصلاة على أشرف عبد الله محمد رسول الله أما بعد ، عزيزي القارئ تعلم الالمانية بسهولة للمبتدئين مجانا اليوم  سنقدم إليكم اليوم  طريقة تعلم  إحدى اللغات الرومانسية  من خلال  أشهر كلمات اللغة الالمانية مترجمة  قاموس الالمانية مترجم بالعربية وهي من أهم الكلمات الأكثر استعمالا في اللغة الالمانية .


محتويات الموضوع :

❤️ كيفية التعبيرعن رأيك الشخصي باللغة الالمانية .

❤️ أفضل عبارات الحب  باللغة الالمانية .  .







 كيفية التعبيرعن رأيك الشخصي باللغة الالمانية .

Ich meine
أقصد

Bedeutet das
يعني ذلك

Ich möchte etwas sagen
اريد ان اقول شيئا

Ich meine dich
انا اقصدك

 أفضل عبارات الحب  باللغة الالمانية .  .

Ich liebe dich
احبك

Ich liebe dich, meine Liebe
أحبك يا حبيبي

Französisch lernen
كيف تتعلم الفرنسية

Wie geht es euch
كيف حالكم

Wie geht es ihnen sir
كيف حالك سيدي

Wie geht es dir heute
كيف حالك اليوم

wie geht es dir
كيف حالك

Wie geht's dir schatz
كيف حالك حبي

Wie
كيف

Es war ein Unfall
كان حادثا

Es war eine Freude, Sie kennenzulernen
كان من دواعي سروري أن ألتقي بكم

Mit wem bist du

مع من انت


Mit von mir Ehre
مع من لي الشرف

Mit wem redest du
مع من تتكلم
تعلم اللغة الالمانية | كلام عن طلب السؤال باللغة الالمانية مترجمة عربي 2019  
learn german arabic
mit wem wohnst du
مع من تعيش

Mit wem redest du
مع من تتكلم

Mit wem bist du
مع من أنت

ich
أنا

Ich bin müde
أنا متعب

Ich bin französisch
أنا فرنسي

Ich bin französisch
أنا فرنسية

Ich bin Franzose und du
انا فرنسي وانت

Ich bin französischer Herkunft
أنا فرنسي الأصل

Ich bin ehrlich
أنا صريح

Ich spreche französisch
انا ناطق بالفرنسية

Das ist ein Wunder
إنها معجزة

Es ist eine Lüge
إنها كذبة

Das ist ein Missverständnis
إنه سوء فهم

Es ist ein Mangel an Respekt

إنه نقص في الاحترام


Es ist böse zum Guten
إنه شر للخير

Es ist neu
إنه جديد

Er ist ein Freund
انه صديق

Das ist ein Vorteil
انها فائدة

Es ist eine Kunst
إنه فن

das ist interessant
هذا ممتع

 ✅ كيفية التعبيرعن رأيك الشخصي باللغة الالمانية 

Es ist mir ein Vergnügen
أنه لمن دواعي سروري

Absolut
تماما

Genau das ist es
هذا بالضبط

Es ist genau
إنه دقيق

Es ist verständlich
إنه مفهوم

Nichts
لا شيء

Es ist gegenseitig
انها متبادلة

Es ist vollbracht
انها منجزة

Es ist selten
فمن النادر

Das ist alles
هذا كل شيئ

Sie
أنت

sehr gut
جيد جدا

Das ist sehr nett
هذا لطيف جدا

Er ist so schön
انه جميل جدا

Es ist sehr gut
انها جيدة جدا

das ist zu viel
هذا كثير

Es ist unglaublich
إنه لأمر مدهش

Das ist wichtig
هذا مهم

Es ist unmöglich
فمن المستحيل

Verboten
ممنوع

Es ist unfair
انه غير عادل

Es spielt keine Rolle
لا يهم

Das ist perfekt
هذا مثالي

Starten
انطلاق

Was ist das
ما هذا

Was ist das
ما هذا

Was für ein Wahnsinn
ما هذا الجنون

Was für eine frage
ما هذا السؤال

Was für ein Bild
ما هذه الصورة

Was für eine Geschichte
ما هذه القصة

welche Sprache ist das
ما هذه اللغة

Was ist das problem
ما المشكلة

Wie ist der Name
ما هو الاسم

Was ist der Bericht
ما هو التقرير

Was ist Vertrauen für Sie?
ما هي الثقة بالنسبة لك؟

Zuversichtlich
ثقة

Selbstvertrauen
الثقة في النفس

Vertrau mir
ثق بي

Vertraue dir selbst
ثق في نفسك



تعلم اللغة الالمانية | كلام عن طلب السؤال باللغة الالمانية مترجمة عربي 2019 learn german arabic

تعليقات