القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار باللغة الألمانية للمبتدئين ❤️ تعليم اللغة الألمانية

حوار باللغة الألمانية للمبتدئين ❤️ تعليم اللغة الألمانية 

حوار باللغة الألمانية للمبتدئين


تعلم الألمانية بالحوار : حوار باللغة الألمانية للمبتدئين

حوار باللغة الألمانية للمبتدئين  2019 ، في هده التدوينة سوف نقدم  حوارات جميلة للأطفال ، وكذلك لراغبين في تعلم اللغة الألمانية عن  طريق تعليم الحوار باللغة الألمانية ،  لانه يساعد كثيرا في تعليم نطق الصحيح الألمانية .


 سوف نقدم لكم في موقع تعليم اللغة الألمانية من الصفر سوف نتعلم بعض الحوارات القصيرة الألمانية  والتي تساعد في ترويض اللسان على التحدث بطلاقة فائقة  ، كما اننا سوف نركز على الكلمات والعبارات باللغة الألمانية مع الترجمة لتتعلم جيدا وشكر.


محادثة رائعة فى اللغة الالمانية 

***********************



- مرحبا! كيف حالك؟  
- Hallo! wie geht es dir?



- مرحبا! أنا بخير شكرًا!
- Hallo! ich bin gut danke!


- كيف هو اسمك؟
- Wie ist dein Name?


- أنا ماريل.
- Ich bin Mariel.


- تشرفت بمعرفتك! كام سنة عندك؟
- freut mich! Wie alt bist du


- عندى عشرين سنة.
- Ich habe zwanzig Jahre.


- من اين جئتى ؟
- Wo kommst du her?


- لقد جئت من بوردو.
- Ich komme aus Bordeaux.


- ماذا تفعل؟
- Was machst du?


- أنا طالبة.
- Ich bin Studentin.


- أين تسكنى ؟
- Wo wohnst du ?


- أنا اسكن في باريس.
- Ich wohne in Paris.


- هل لديكى أخوه وأخوات؟
- Hast du Brüder und Schwestern?



- لدى شقيقان وشقيقه.
- Ich habe zwei Brüder und einen Bruder.


- ماذا تحبى أن تفعل؟
- Was machst du gerne?




- أنا أحب أخرج  مع أصدقائي.
- Ich gehe gern mit meinen Freunden aus.




- أنا مسرور بالتعرف عليكى ، إلى اللقاء!
- Ich bin froh, dich zu kennen, tschüss!



- وداعًا!
- Tschüss!


محادثة رائعة فى اللغة الالمانية 

******************

********************************************************************************

تعليقات