القائمة الرئيسية

الصفحات

عبارات عن الدراسة في اللغة الهولندية

  أجمل عبارات عن  السفر والسياحة في اللغة الهولندية

عبارات هولندية قصيرة باللغة الهولندية مترجمة عربي تستخدم بكثرة في كل محادثة  || كلمات باللغة الهولندية مترجمة جديدة . جمل جميلة تستخدم بكثرة  || كلمات باللغة الهولندية مترجمة جديدة.

◄◄◄◄

عبارات عن الدراسة في اللغة الهولندية

Hallo - مرحبًا

Bedankt - شكرًا

Alsjeblieft - من فضلك

Ja - نعم

Nee - لا

Goedemorgen - صباح الخير

Goedenavond - مساء الخير

Tot ziens - إلى اللقاء

Hoe gaat het? - كيف حالك؟

Ik hou van je - أنا أحبك

Sorry - آسف

Alstublieft 
 من فضلك (أكثر تأدبًا)

Fijn weekend 
 عطلة نهاية أسبوع سعيدة

Gefeliciteerd - مبروك

Succes - حظًا سعيدًا

Wat is je naam? - ما اسمك؟

Hoe oud ben je? - كم عمرك؟

Ik begrijp het niet - لا أستوعب

Kan je dat herhalen? 
هل يمكنك تكرار ذلك؟

Waar is de dichtstbijzijnde supermarkt? 
 أين تقع أقرب سوبرماركت؟

Hoe laat is het? - كم الساعة؟

Mag ik de menukaart zien? 
 هل يمكنني رؤية قائمة الطعام؟

Hoe kom ik bij het station/museum/markt? 
 كيف يمكنني الوصول إلى المحطة / المتحف / السوق؟

Wat is je favoriete eten? 
 ما هو طعامك المفضل؟

Kan je me helpen, alsjeblieft? 
هل يمكنك مساعدتي، من فضلك؟

Ik ben verdwaald - أنا ضائع

Ik heb honger - أنا جائع

Ik ben moe - أنا متعب

Ik ben blij - أنا سعيد

Ik spreek een beetje Nederlands 
 أنا أتكلم الهولندية قليلاً

Hoeveel kost dat?
 كم يكلف ذلك؟

Waar is het dichtstbijzijnde toilet? 
 أين هو أقرب حمام؟

Mag ik betalen met een creditcard? 
 هل يمكنني الدفع باستخدام بطاقة الائتمان؟

Kan ik hier een taxi vinden? 
هل يمكنني إيجاد سيارة أجرة هنا؟

Hoe laat gaat de laatste trein/bus? 
 متى يغادر آخر قطار / حافلة؟

Wat is het weer vandaag?
 كيف الطقس اليوم؟

Hoe heet dit gerecht in het Nederlands? 
 ما اسم هذا الطبق بالهولندية؟

Kan ik hier een fiets huren? 
 هل يمكنني استئجار دراجة هوائية هنا؟

Mag ik een kopje koffie, alstublieft? 
 هل يمكنني الحصول على فنجان قهوة، من فضلك؟

Ik ben op zoek naar een hotel 
أنا أبحث عن فندق

Hoe zeg je "dank u wel" in het Nederlands? 
كيف تقول "شكرًا جزيلاً" بالهولندية؟

Ik ben allergisch voor... 
 أنا أعاني من حساسية تجاه...

Waar kan ik een simkaart kopen? 
 أين يمكنني شراء بطاقة SIM؟

Kan je me alsjeblieft helpen met de route? 
هل يمكنك مساعدتي في توجيهي؟


ik ben een leraar
أنا معلم
ik ben een leraar أنا معلم



professor
أستاذ
professor أستاذ



professioneel
محترف
professioneel محترف



Beroep
مهنة
Beroep مهنة



Professioneel
احترافية
Professioneel احترافية



Probleem
مشكلة
Probleem مشكلة



Probleem opgelost
حلت المشكلة
Probleem opgelost حلت المشكلة



Moeilijkheden
الصعوبات
Moeilijkheden الصعوبات





Gezondheidsproblemen
مشاكل صحية
Gezondheidsproblemen مشاكل صحية





Familie problemen
مشاكل الأسرة
Familie problemen مشاكل الأسرة






تعليقات